الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 الإسباني شافي: المدرب فيريرا أكثر خبرة من عموتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم الشمالي

avatar

نقاطے تميزيے : 789
مشاركاتيے : 80
تاريخے تسجيليے : 19/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: الإسباني شافي: المدرب فيريرا أكثر خبرة من عموتة   الخميس يوليو 21, 2016 12:26 am

الإسباني شافي: المدرب فيريرا أكثر خبرة من عموتة



أكد لاعب الوسط تشافي هرنانديز، القائد السابق للمنتخب الإسباني وبرشلونة ولاعب السد القطري حاليا، أن البلاوغرانا هو الفريق الذي يقدم الكرة الأفضل على مستوى العالم في الوقت الذي أشار فيه إلى اتجاهه للتدريب عقب إسدال الستار على مسيرته.
وجاءت تصريحات بطل العالم مع "الماتادور" في عام 2010 بجنوب أفريقيا في مقابلة مع جريدة (سبورت) الكتالونية الرياضية، حيث يقضي اللاعب آخر أيام عطلته الصيفية قبل انضمامه لمعسكر فريقه القطري في أستراليا استعدادا للموسم الجديد (2016-17).
وتطرق اللاعب في تصريحاته للحديث حول تجربته مع السد، حيث قال "أكثر ما يعجبني هو أنني ما زلت ألعب كرة القدم وأريد البقاء لموسم آخر على الأقل وأكمل عامي الثالث، ولكن الأمر سيتوقف حينئذ على حالتي البدنية".
وتابع "لقد تحسن الفريق عن قبل، لقد بدأنا الموسم بشكل سيء مع لاعبين لم يتأقلموا بعد على المجموعة، ثم غيرنا المدرب وجاء آخر أكثر خبرة ويمتلك اسما كبيرا في أوروبا وأفضل تكتيكيا، ثم تعاقدنا مع لاعبين أو ثلاثة، وهذا ساعدنا على المنافسة حتى النهاية".
وأضاف "لقد قدمنا الكرة الأجمل في قطر في آخر ثلاثة أشهر، ولكن هذا ليس كافيا من أجل الفوز بجميع المواجهات. تأهلنا لنهائي كأس الأمير وخسرنا بطريقة درامية بعد أن كنا متقدمين 2-0. ولكني لست هنا من أجل هذا فقط، ولكن أيضا لمساعدة اللاعبين الشباب، في مركز أسباير، فهو مشروع طموح للغاية قبل كأس العالم 2022."
وعن خططه بعد إسدال الستار على مسيرته، أوضح بأنه سيتجه للتدريب. "أريد الاتجاه للتدريب. سأرى الوضع الأنسب لشخصيتي. أنا متأكد أيضا من أنني سأكون سعيدا إذا عملت كمدير رياضي لأنني سأكون داخل مجال الكرة أيضا. ولكن الأمر حينها سيتعلق أكثر بالأعمال الإدارية. أريد أن أكون بشكل أكبر داخل الملعب ومع الشباب.. لم استخرج الرخصة بعد، الأمر سابق لأوانه".
وأكد لاعب البلاوغرانا السابق بأن فريقه يقدم الكرة الأفضل في العالم حيث لا يضاهيه فيها أي فريق. "البرسا يقدم الكرة الأفضل في العالم حتى من المنتخبات. لا أحد يلعب كما يفعل. كما أنه يمتلك أفضل ثلاثة لاعبين في العالم. لا يمكن لأحد تخطيه".
أما عن التيكي تاكا، التي اشتهر بها الفريق الكتالوني، فأكد تشافي أنها لم تمت لأنها تمثل هويته. "التيكي تاكا لم تمت. لا يمكننا اللعب بدون هذه الطريقة. هي تمثل هويتنا. يمكنني القول أن لا أحد يلعب مثل برشلونة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإسباني شافي: المدرب فيريرا أكثر خبرة من عموتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: المنتديات العامة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: