الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 "الفتح" يتشبث بالمشاركة في "كأس العالم العربي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم الشمالي

avatar

نقاطے تميزيے : 884
مشاركاتيے : 80
تاريخے تسجيليے : 19/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: "الفتح" يتشبث بالمشاركة في "كأس العالم العربي"   الخميس يوليو 21, 2016 12:54 am

"الفتح" يتشبث بالمشاركة في "كأس العالم العربي"



راسل فريق اتحاد الفتح الرياضي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأكيد استعداده وتشبثه بالمشاركة في "كأس العالم العربي"، المنظمة من طرف الاتحاد العربي للعبة، بعدما بات توجه "جامعة الكرة" نحو اختيار فريق الوداد البيضاوي أو بطل كأس العرش للمشاركة في المنافسة العربية الجديدة، بدلا من بطل الدوري الاحترافي.
وكشفت مصدر من داخل المكتب المسير للفتح، في تصريح لـ"هسبورت"، أن النادي الرباطي متشبث بحقه في المشاركة في كأس العالم العربي، طبقا للقوانين المنصوص عليها من قبل الاتحاد الوصي للعبة، الذي سبق وحدد شروط مشاركة الأندية في بلاغ له، والمتمثل في مشاركة بطل الدوري أو الوصيف في حال تعذر على الأول المشاركة في المسابقة المذكورة، حيث قال في هذا الصدد: "نحن متشبثون بالمشاركة في كأس العرب، ومشاركة بطل كأس العرش سينقص من قيمة المسابقة، خصوصا أن المسؤولين يراهنون على مستوى عال، غير أنهم طالبوا بمشاركة بطل الدوري".
وأضاف المتحدث ذاته أن إدارة الفريق لم تتوصل بأي مراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تؤكد الاستبعاد من المسابقة المذكورة، وفي حال تم فرض الاختيار بين المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية وكأس العالم العرب، فسيتم عقد اجتماع لمناقشة الموضوع قبل الإعلان عن القرار النهائي، غير أن المجموعة مستعدة للمشاركة في المسابقتين معا، بالإضافة إلى "كأس للصداقة"، شريطة توفير برمجة جيدة لمباريات الدوري الاحترافي.
وتابع المصدر: "إن وقع الاختيار على وصيف البطل، فريق الوداد البيضاوي، فسيكون الأمر غير منطقي على اعتبار أن الفريق البيضاوي هو الآخر ملتزم بالمشاركة في العصبة الإفريقية، وفي حال تم إعطاؤهم حق الاختيار فسيكون من حقنا ذلك أيضا .. ولا مشكل لدينا إن تقررت مشاركتنا معا في كأس العالم العربي، فالأهم هو حقنا في التواجد بالمسابقة".
يشار إلى أن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيعقد اجتماعا، بحر الأسبوع المقبل، لتحديد هوية الفريق الذي سيشارك في المسابقة العربية؛ إلا أن التوجه الحالي يسير نحو منح الفرصة لبطل كأس العرش للموسم الماضي، على الرغم من وجود إمكانية تواجد الفتح والوداد معا في المباراة النهائية، واللذان من الممكن أن يتم استبعادهما لاستحالة مشاركتهما في مسابقتين معا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dounia

avatar

نقاطے تميزيے : 1022
مشاركاتيے : 251
تاريخے تسجيليے : 08/07/2016
جنسيے : انثى

مُساهمةموضوع: رد: "الفتح" يتشبث بالمشاركة في "كأس العالم العربي"   الجمعة يوليو 22, 2016 1:58 am

ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍً ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"الفتح" يتشبث بالمشاركة في "كأس العالم العربي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: المنتديات العامة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: