الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 مصدر: الملك سأل بنكيران عن "مفتاحة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassim

الإدارة العامة


الإدارة العامة
avatar

نقاطے تميزيے : 1030
مشاركاتيے : 192
تاريخے تسجيليے : 08/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: مصدر: الملك سأل بنكيران عن "مفتاحة"   الأربعاء أغسطس 03, 2016 4:10 pm

مصدر: الملك سأل بنكيران عن "مفتاحة"



تباينت التخمينات والأخبار بشأن ما دار بين الملك محمد السادس ورئيس الحكومة في حفل عيد العرش يوم السبت الماضي، بين من قال إن بنكيران طلب "الصفح" بشأن "الغضبة الملكية"، ومن قال إن الحديث كان عاديا تضمن التحية والسؤال عن الأحوال.
وأشار أصحاب التخمين الذي يقول إن رئيس الحكومة طلب رضا حاكم البلاد إلى محاولته تقبيل يده بخلاف عادته الاكتفاء بتقبيل كتفه؛ بينما اعتبر آخرون أن الدردشة بين الملك وبنكيران التي دامت ثوانٍ معدودات كانت ودية ولم يظهر فيها أي غضب من عاهل البلاد.
وفي هذا الصدد أفاد مصدر مقرب من رئيس الحكومة، طلب عدم كشف هويته، في تصريح لهسبريس، بأن الملك محمد السادس عندما استقبل بنكيران في حفل عيد العرش سأله عن الوضعية الصحية لوالدته مفتاحة، فأجابه بنكيران: "شوية الحمد لله".
وكانت والدة رئيس الحكومة، مفتاحة الشامي الخزرجي، وهي في عقدها الثامن، أصيبت بوعكة صحية حادة دفعت ابنها بنكيران إلى إدخالها إلى إحدى المصحات بالعاصمة الرباط، قصد تلقي العلاجات الضرورية؛ فيما راجت أخبار عن تكلف الملك بمصاريف علاجها.
جدير بالذكر أن علاقة بنكيران بوالدته قوية ووطيدة، إذ لا يفتأ يذكرها في أحاديثه الخاصة والعامة، ويتوقف عند شخصيتها القوية، وأيضا دعمها له في مساره المهني والدعوي، وحتى هو رئيس للحكومة المغربية، ما يفسر مكوثها عنده في بيته بحي الليمون وسط الرباط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصدر: الملك سأل بنكيران عن "مفتاحة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: منتدى العلوم والثقافة والأدب والشعر :: أخبار عالمية وصحافة وإعلام ومطبوعات-
انتقل الى: