الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 موجة حرارة مرتفعة في عدد من المناطق ابتداء من يوم الأربعاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassim

الإدارة العامة


الإدارة العامة
avatar

نقاطے تميزيے : 1030
مشاركاتيے : 192
تاريخے تسجيليے : 08/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: موجة حرارة مرتفعة في عدد من المناطق ابتداء من يوم الأربعاء   الأربعاء أغسطس 03, 2016 4:43 pm

موجة حرارة مرتفعة في عدد من المناطق ابتداء من يوم الأربعاء



أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة، أن موجة حرارة ستشمل العديد من المناطق بالجنوب وداخل المملكة ابتداء من يومه الأربعاء وإلى غاية يوم الأحد المقبل ، مع تسجيل درجات حرارة قد تصل محليا إلى 46 درجة.
وأوضحت المديرية في نشرتها، أن درجات الحرارة العليا ستتراوح من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة ما بين 42 و46 درجة بكل من زاكورة وطاطا وآسا الزاك والسمارة وبوجدور ووادي الذهب وطانطان وكلميم وسيدي إفني وتارودانت.
وسيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و42 درجة، خلال نفس الفترة، بأقاليم أوسرد وشيشاوة ومراكش واليوسفية والرحامنة وقلعة السراغنة وسطات والفقيه بن صالح وبني ملال وخريبكة وخنيفرة والخميسات وفاس ومولاي يعقوب وصفرو وتاونات وتازة وجرسيف ووجدة وفكيك والرشيدية، وداخل أقاليم العيون وطرفاية وتزنيت واشتوكة آيت باها وأكادير والصويرة.
وخلال يومي السبت والأحد، ستتراوح درجات الحرارة، حسب المصدر ذاته، ما بين 42 و45 درجة بزاكورة وطاطا وآسا الزاك والسمارة وتارودانت ومراكش والفقيه بن صالح وداخل إقليمي طانطان وكلميم.
وتتوقع المديرية، خلال هذين اليومين، أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و42 درجة بكل من سيدي قاسم وسيدي سليمان وتاونات ووزان ومولاي يعقوب وفاس وصفرو والحاجب والخميسات وخنيفرة وخريبكة وسطات وبن سليمان والرحامنة وقلعة السراغنة وبني ملال وأزيلال واليوسفية وشيشاوة والرشيدية، وداخل أقاليم العرائش والقنيطرة وآسفي والصويرة وأكادير واشتوكة آيت باها وسيدي إفني وبوجدور ووادي الذهب.
ويرتقب أيضا هبوب رياح قوية نوعا ما إلى قوية من القطاع الشمالي (50/ 70 كلم في الساعة ) بمناطق الداخلة والعيون وبوجدور، اليوم الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال وإلى حدود منتصف الليل، بحسب مديرية الأرصاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موجة حرارة مرتفعة في عدد من المناطق ابتداء من يوم الأربعاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: منتدى العلوم والثقافة والأدب والشعر :: أخبار عالمية وصحافة وإعلام ومطبوعات-
انتقل الى: